06‏/09‏/2018

لكزس RC 2019

عملت شركة لكزس على تطوير سيارتها الكوبيه الرياضية RC 2019 لذلك كشفت عنها بعدد من التغيرات في التصميم الخارجي و كذلك التصميم الداخلي ، لم تهتم شركة لكزس بالتطوير من اداء المحرك خاصة وان قوته بتلغ 311 حصان و بذلك تتغلب على المنافسين امثال اودي A5 كوبيه ولكنها لم تصل الى مرسدس C-Class .
لكزس RC 2019

السيارة لكزس ار سي كشف عنها منذ عام 2014 باعتبارها واحدة من المركبات الرياضية الكوبيه ذات التصميم الداخلي الراقي ثم طرحت في الاسواق خلال عام 2015 و الان بعد مرور 4 سنوات حصلت على تحديثات يمكن ان نطلق عليها تحديثات فيس ليفت خاصة وانها شملت بعض التغيرات الجزئية في التصميم الخارجي و الداخلي من السيارة و ليس هناك اي اشارة عن قرب اصدار جيل جديد منها .

التغيرات الخارجية لكزس RC 2019
في التصميم الخارجي من السيارة اول ما سيلفت نظرك هو المصابيح الامامية و التي تغيرت بشكل كبير عن الموديل السابق ، الانوار الامامية اصبحت تحتوي على مصابيح ليد مدجة مع المصابيح الرئيسية و هذا ما زاد من حجم المصباح الامامي كله بدلا من ان كانت الانوار الليد في الجزء السفلي من المصباح في الموديل السابق ، كما تغير شكل اللمبة الرئيسية داخل المصباح و اصبحت في الجزء الجانبي منه .

من التحديث ايضا بعض التغيرات في الشبك الامامي و الذي اصبح يحيط به اطار كروم ببعض التغيرات خاصة في الجزء السفلي منه ، على جانبي السيارة جاءت التغيرات في تصميم الاطارات ذات الشكل الرياضي ، و على المصد الخلفي اصبحت الاسطبات بتصميم اكبر حجما و تغير تصميم فتحات التهوية في اسفل المصد الخلفي و ايضا في فتحات عادم الوقود .

التغيرات الداخلية لكزس RC 2019
من الداخل اعلنت شركة لكزس بان السيارة حصلت على اغطية جديدة للمقاعد و انواع اكثر رقي و فخامة في تصميم الطبلون الامامي و الكونسول الوسط و داخلية الابواب ، و ذلك مع تم الحفاظ على النمط التقليدي لداخلية السيارة و الذي يعطي لها روح الشباب .

مواصفات محرك لكزس RC 2019
الخيار الاول من المحرك هو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 241 حصان عند عدد لفات 5800 لفة ف الدقيقة و عزم الدوران 35.7 كجم متر عند عدد لفات 4400 لفة ف الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

اما الخيار الثاني فهو الاعلى و هو المخص لفئة F-Sport و هو سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يعطي قوة 311 حصان عند عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 38.7 كجم متر عند عدد لفات 4900 لفة فيا لدقيقة م عن اقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .