06‏/09‏/2018

جبريل سيسيه الملقب بـ الأسد يزأر لكوروم

أراد لاعب كرة القدم السابق الملقب بـ "الأسد" التعاون مع كوروم، وهي رغبة متبادلة من العلامة ذاتها. من صداقة ولدت من رغبة متبادلة ومتزامنة تأتي إحدى ساعات "ببل" الحصرية للغاية.
جبريل سيسيه الملقب بـ الأسد يزأر لكوروم

تألق نجم كرة القدم السابق، اللاعب الفرنسي جبريل سيسيه، بساعة ببل الخاصة بدار الساعات كوروم والتي تتمتع بتصميم قوي وكفاءة عالية.
يوضح جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي في كوروم قائلا: "تحظى ساعات ببل من كوروم بإعجاب المشاهير وقد سعدنا لحماس سيسيه. ونتطلع معا تجمعنا رغبة مشتركة في عمل شيء معًا ".
يحدث ذلك أكثر فأكثر:أحد أصدقاء كوروم الذي يشارك تفضيلاته من وقت لآخر على إنستغرام. عندما يكون هذا الصديق هو جبريل سيسي الذي يصل عدد متابعيه إلى حوالي 800,000 متابع على انستغرام ، تبرز بوضوح عمليات الإعجاب! 
جبريل سيسيه الملقب بـ الأسد يزأر لكوروم

الخيار الحتمي: ببل 52
كان جبريل سيسي يقتني إحدى ساعات ببل بالفعل، وهي قطعة شخصية يرتديها بانتظام. لذلك، أصبحت ببل 52 على الفور نقطة الانطلاق لعمل إصدار خاص به. كانت الفكرة تتمثل في عمل إيماءة دقيقة لمسيرته المتميزة كلاعب كرة قدم- ولكن هذا ليس كل شيء. بأفلام عديدة باسمه، كتاب ، مشاركات تلفزيونية، مسيرة دي جي، علامته الخاصة للملابس والعديد من التعاونات الأخرى ، يعد جبريل سيسيه "رجل أعمال متتابع" ، فنان شامل يتمتع بحسب إبداعي واضح.
أراد "الأسد" ساعة جريئة. هناك جمجمة، تم تصميمها له خصيصًا من كوروم، في وسط ساعته ببل 52. مصنوعة من الذهب ومصممة على غرار الساعة الفنان الشخصية، يظهر الرقم "9" على فكها. إنها الإشارة الوحيدة إلى ماضيه كلاعب متميز، رقم قميص المهاجم الذي ارتداه في كل مبارياته. 
جبريل الساحر 
الميناء لا يحتوي على عقارب – وهو اختيار متعمد لمنح الجمجمة أقوى السمات الممكنة، وتحتل كل الميناء تقريبا. بدلاً من ذلك ، استخدمت كوروم عرض ساعات غير مركزي يسمى "ماجيكال". يقع على فلنجة بمؤقت كامل ودائرتين حمراوين يحومان فوقه. تشير الدائرة الأكبر إلى الساعات والأخرى يشير إلى الدقائق.
سيتم طرح الساعة في إصدار محدود من 88 قطعة حيث تعمل بعيار أوتوماتيك يوفر احتياطي طاقة يصل إلى 65 ساعة.