06‏/09‏/2018

افضل 6 انشطة في شارع الجي بي ار في دبي

شارع الجي بي ار من اجمل شوارع دبي السياحية ، وأكثرهم حيوية وحركة على مدار ساعات اليوم، والذي يعد من أهم الوجهات السياحية في دبي .
افضل 6 انشطة في شارع الجي بي ار في دبي

حيث يتمتع بمزيج فريد من الترفيه إلى جانب المطاعم، الأكشاك التي تبيع التحف والأزياء، الأعمال الفنية، تشكيل الرمال، فضلًا عن عروض الشارع الحية مثل العروض الكوميدية، والموسيقيين الذين يزيدون هذا الشارع بهجة.

أفضل الأنشطة في شارع الجي بي ار في دبي
• التجول في أروقة منطقة الجي بي ار هو الأفضل، حيث يتيح لك هذا الشارع المفعم بالرفاهية جولة ممتعة، حيث يضم مراكز التسوق التي توفر أشهر العلامات التجارية العالمية.

• مقاهي شارع الجي بي ار في دبي التي تتميز بتنوع فريد، يضم أشهر المقاهي عالميًا، استمتع بوقت من الاسترخاء والراحة مع فنجان مميز من القهوة المفضلة لديك.

• يمكنك التقاط صور لك من خلال الكاميرات التي تم وضعها على طول الممشى وإرسالها بشكل مباشر إلى بريدك الإلكتروني، لتحظى بالمشاركة الحيّة مع أهلك وأصدقائك أينما كانوا.

• ممشى الجي بي ار في دبي ، فبمجرد أن تطأ قدميك هذا الممشى ستجد نفسك محاطًا بكل مفردات الجمال والإبداع، ويعتبر هذا الممشى وجهة سياحية عصرية، ويضاهي أشهر شوارع التسوق في العالم.

• أفضل مطاعم الجي بي ار ، حيث يضم هذا الشارع المميز مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم، التي تزخر بالاسماء العالمية الشهيرة، ومن بينها أهم المطاعم التي تقدم المأكولات المحلية الرائعة.

• شاطئ الجي بي ار من أروع شواطئ دبي ، الذي يتميز بمياهه الهادئة، حيث يجمع بين الرقي والمتعة المطلقة، ستخوض مغامرة شيقة بين الألعاب المائية المذهلة، ومشاهدة أهم المباريات وأحدث الأفلام على أكبر سينما شاطئية، بالإضافة إلى عربات الوجبات السريعة، والأيس كريم.