19‏/09‏/2018

كرونوسويس تتألق بإصدار جديد بكمية محدودة

 قامت دار الساعات السويسرية "كرونوسويس- Chronoswiss " وبالتعاون مع شركة "تك بيرو يوروب" بإصدار خمس ساعات مستوحاة من مفهوم العملة المشفرة ضمن سلسلة بلوكتشين Blockchain الحصرية وقد تم تصنيع هذه الموديلات الفاخرة في إصدار محدود من 101 قطعة فقط لكل منها:
كرونوسويس تتألق بإصدار جديد بكمية محدودة

بيتكوين – العملة
- Ethereum العقد
NEM -  الحصاد
زئيف – الصرافة
- COMSA الرمز المميز
تعتمد هذه الطرازات على إصدار "فلاينج رجيوليتر أوبن جير" بمينائه المركب ثلاثي الأبعاد وآلية رجيوليتر المرئية التي تحتوي على الميناء كجزء من الحركة. تتوفر الطرازات حصريًا عبر منصة صرافة العملة الأجنبية "زيف"، حيث تم إطلاق الإصدار الأول من "بيتكوين" للعملة في شهر أبريل ، وبعده إصدار  Ethereum. الآن، ومع إطلاق ساعة NEM، توشك الموجة الثانية على البدء. ترمز NEM / XEM  إلى الحركة الاقتصادية الجديدة وتمثل عملة مشفرة من أصل ياباني صنعها هواة التشفير في عام 2015.
كما الساعات الأخرى من سلسلة  Blockchain،  يكرّم طراز NEM أيضًا شعاره المميز، والذي يظهر في طباعة عالية الدقة على المستوى الأسفل من الميناء ثلاثي الأبعاد. علاوة على ذلك، يتم استخدامه في الثواني الصغيرة المهيكلة حيث يشكّل عقرب الثواني. أخيراً وليس آخراً، من المؤكد وجود شعار NEM على الجانب الخلفي. هنا، يمكن الاستمتاع برؤيته به من خلال زجاج الزفير الذي يتحرك على الدوار المهيكل المطلي بالروديوم. هناك ميزة أخرى خاصة بالإصدار الخاص وهي الرقم الفردي للإصدار المحدود، المطبوع على الجزء السفلي من الميناء.