10‏/09‏/2018

كرونوسويس السويسرية تتألق بإصدار أنيق

تركز كرونوسويس على الأساسيات في طراز "فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون" الجديد: بفضل الميناء الموجود بالكاد والحركة الهيكلية، تتحرر الساعة المذهلة من جميع المواد غير الضرورية بطريقة مبتكرة. والنتيجة هي ساعة رجيوليتر متعددة الأبعاد بميناء مدمج متقن الصنع ورؤى عميقة. وتنمّ الهيكلة عن هالة معاصرة جدا بسبب الحجم الرجالي البالغ 44 مللم والخطوط المبتكرة الواضحة للقطعة. بالإضافة إلى لغة التصميم غير المعقدة، يدعم التلوين الديناميكي هذا التأثير. مقياس الساعات على شكل قمع يخطف العين بكل تأكيد.

يتجلى هنا أيضًا حب كرونوسويس للتفاصيل وروعة الساعات الراقية: هناك نظير أصغر تحت عقرب الدقائق الذي يصور بدقة صورة معكوسة لمناطق مقياس الدقائق على نطاق مركزي مصغر. تم إخفاء هذه العناصر نظرًا لوجود تداخل للنطاق الواسع مع قمع الساعات. تثير هذه الخدعة فرحاً خالصا بالتصميم المتطور، لأنه لا يزال من الممكن قراءة الدقائق بدقة. تتميز الحركة المهيكلة بشكل جميل يدوية التعبئة بآلية ثواني التوقف: يؤدي تفعيل التاج إلى تحريك زلاجة تحجب ميزان النابض. وبالتالي يمكن إيقاف عقرب الثواني وضبطه بدقة.
كرونوسويس السويسرية تتألق بإصدار أنيق

أحدث إضافة إلى تشكيلة فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون  في إصدار محدود من 30 قطعة فقط من الساعات تحتوي على ميناء من الفضة المجلفنة مع حزام تمساح مميز من نوع hornback باللون البني الأنيق. 

المعلومات الفنية 
الطراز: فلاينج جراند رجيوليتر سكالتون (إصدار محدود) 
رقم المرجع:  CH-6723S-SISI الفولاذ المقاوم للصدأ ، ميناء فضي ، محدودة بـ 30 قطعة
العروض:  ساعات غير مركزية عند الساعة 12:00 تماماً ، الدقائق المركزية ، الثواني الصغيرة عند الساعة 6:00 تماما
العلبة:  علبة صلبة من 21 قطعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تشطيب ساتاني ولامع، طارة بتخريش جانبي وكريستال زفير منحنٍ غير عاكس، ظهر علبة ملولب بتشطيب ساتاني وكريستال زفير مسطح، تاج بصلي، مقاومة تسرب المياه حتى 3 بار (30 متر)، أشرطة حزام مشدودة بنظام أوتوبلوك مسجل ببراءة اختراع. 
الأبعاد: القطر 44 مللم ، الارتفاع 12.48 مللم
حركة كرونوسويس عيار C. 677S ، يدوية التعبئة ، معدلة على ميناء رجيوليتر؛ مهيكلة
القطر:  37,20 مللم (حوالي 16 ½ ´´´)
الارتفاع: 4.50 مللم
الأحجار الكريمة: 17
الميزان: ميزان Glucydur يدوي الصنع، بآلية ثواني التوقف 
نابض الميزان: Nivarox I 
الضبط الجيد: منظم الدقة بعنق البجعة 
الحماية من الصدمات:  Incabloc
التردد:  2,5 هرتز، 18.000 ذبذبة في الساعة (شبه ذبذبة) 
احتياطي الطاقة: حوالي 46 ساعة
التشطيب: لوحة، تروس اللوحة ومسامير لامعة، لوحة وجسور مهيكلة ومحببة دائريا؛  تروس مهيكلة 
الميناء: تركيب ميناء متطور على عدة مستويات. قاعدة مهيكلة، بتركيب القمع. فضة مجلفنة متوسطة المستوى برقم فردي للطراز المحدود يدوي الطلاء. مشدود بأعلى مستوى على كتل الأساس 
عقارب الساعة: الشكل Poire Stuart، ملتوية ومزرقة حراريا أو لامعة 
الحزام: حزام لويزيانا جلد التمساح horn back، ببطانة، مشبك طي.