04‏/07‏/2018

كرونوسويس السويسرية تتألق بسلسلة من الإصدارات الجديدة لمحبي الساعات الأنيقة

كشفت دار الساعات السويسرية "كرونوسويس- Chronoswiss " و بالتعاون مع شركة Tech Bureau Europe، النقاب عن ثاني إصدارات سلسلتها التي تضم خمس ساعات فاخرة بتصميم مشفر – Ethereum - العقد. إن سلسلة الإصدار المحدود المصممة بشكل خاص تعد احتفالًا بذكرى العملة المشفرة - ظهور طريقة جديدة تمامًا للمعاملات التجارية. 
كرونوسويس السويسرية تتألق بسلسلة من الإصدارات الجديدة لمحبي الساعات الأنيقة

يتم طرح هذه الإصدارات الباهظة في نسخ محدودة من 101 قطعة لكل إصدار، وهي متوفرة حصريًا عبر منصة صرافة العملة المشفرة  Zaif.
بالترادف مع شركة Tech Bureau اليابانية ، أنشأت علامة الساعات السويسرية المستقلة والمدارة عائليًا كرونوسويس سلسلة حصرية من ساعات التصميم المشفر على أساس "فلاينج رجيوليتر أوبن جير"Flying Regulator Open Gear . تتميز قطع الإصدار المحدود هذه بجمالية فاخرة . تعد كرونوسويس شركة سويسرية مرموقة في صناعة الساعات منذ فترة طويلة ولديها تقاليد راسخة وتشتهر بمعاييرها العالية الجودة وأصالتها وقيمها الثابتة.

ستتوفر ساعات التصميم المشفر التالية للشراء قريبا، كل منها في إصدار محدود من 101 قطعة:

  • بيتكوين
  • الحصاد
  • العقد
  • الصرافة
  • العملة الرمزية 
تم تصنيع هذه الساعات الفاخرة وفقًا لأعلى معايير صناعة الساعات السويسرية. ينظر إليها بالفعل على أنها منقطعة النظير من حيث الجماليات والجودة، ولذلك فهي من القطع التي يجب اقتناؤها لمحبي التشفير. 

ومن خصائصها المميزة:
حركة رجيوليتر بعروض ساعات وثوانٍ غير مركزية 
تقنية "أوبن جير" المهيكلة التي تجعل آلية المنظم عنصر التصميم المركزي 
ميناء ثلاثي الأبعاد مبتكرة مدمج فنيا، مصمم بشكل فردي لكل إصدار: شعار العمل المشفرة المحددة مهيكلة بإحكام في الثواني الصغيرة وفي الشعار المطبوع على الميناء 
رقم الإصدار المحدود الفردي مطلي يدويا 
محرك مهيكل أحمر مبطن بطلاء الذهب بشعار "العملة المشفرة" الذي يمكن رؤيته من خلال ظهر علبة الزفير 
علبة صلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ببطانة الكربون الذي يشبه الألماس صلبة جدا ومقاومة للخدوش (5.000 فيكرز) 
مصنعة حصريا باليد في أتيليه "لوسيرن" 
يمكن لأي شخص مسجل في Zaif شراء الساعات محدودة الإصدار. تم إجراء المزادات المقابلة في غضون فترات زمنية محددة بين 13 و 27 أبريل، بإدراج الساعات بنفس طريقة العملات الرمزية. يجب على العملاء تقديم عروضهم كطلبات شراء. وستمنح أعلى 101 عرض في كل طراز أصحاب عطاءات معينين ملكية قانونية لساعة تصميم مشفرة. الأمر سهل تمامًا كما شراء العملة المشفرة.