06‏/08‏/2018

خطوات ارسال الاموال و اسقبالها عبر Google Pay

شركة جوجل تمكن الان عملاء الاندرويد من إرسال و استقبال الاموال من خلال خدمة و تطبيق Google Pay ، هذه الوسيلة تعتبر الأكثر أمانا من اجل العمليات الشرائية و تنقل الأموال من حسابك الى حسابات الاصدقاء و الاقارب او العكس ، حيث تشرف جوجل بشكل كامل على ضمان ارسال و استقبال الاموال ، ايضا تعمل جوجل على تسهيل عمليات تنقل المال عبر استخدام التطبيقات الرسائل في حالة الرغبة في القيام بالأمرين معا .
خطوات ارسال الاموال و اسقبالها عبر Google Pay

ماذا استفيد من Google Pay
بعد قيامك باضافة بيانات كارت الفيزا في هذا التطبيق فإنك الآن ستتمكن من حجز الفنادق و تذاكر الطيران بسهولة عبر الويب و كذلك يمكنك القيام بسداد المديونيات عليك لجميع الجهات التي تعامل بـ Google Pay ، ايضا يمكنك شراء الهدايا و التذاكر من أي متجر حيث تعتبر هذه الخدمة هي الأكثر أمانا لجميع المستخدمين .

من الطبيعي أن تتمكن من القيام بشراء التطبيقات المدفوعة أو فتح بعض التصنيفات داخل التطبيقات المجانية و التي تأتي بشكل مدفوع جزئيا ، تمكنك جوجل من تتبع عمليات الراء و معرفة كافة التفاصيل عن المبالغ المدفوعة .

خطوات ارسال واستقبال الأموال عبر Google Pay
سواء كنت تستعمل الحاسوب او الهاتف الذكي فإنه يمكنك القيام بالاشتراك في Google Pay و إجراء عمليات الشراء المتكررة .

– بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على هاتفك و ادخال بيانات الفيزا الخاص بك الآن يمكنك استقبال و ارسال الاموال .

– في اسفل صفة التطبيق ستجد زر أزرق اللون ” Send or Request ” .

– ستظهر لك قائمة يمكنك اختيار منها الصديق الذي تريد ارسال الاموال او استقبالها .

– بعد الضغط على اسم الشخص ستظهر لك خانة ادخال المبلغ و يمكنك بجانبها إرسال بعض الكلمات التوضيحية لهذه القيمة .

– في النهاية ستجد في اسفل الصفحة زرين ” طلب ” و ” ارسال ” ، عند الضغط على ” طلب ” فانه سيقوم بطلب هذه القيمة المالية من الشخص المحدد بينما عند الضغط على زر ” ارسال ” فهذا يعني انك ستقوم بارسال الاموال الى الشخص المحدد .

و في حالة إذا كنت تستخدم تطبيق المراسلات الخاص بالاندرويد و تذكرت ان تطلب مبلغ من المال او ترسل قيمة مالية الى الشخص الذي تتحدث معه فإنك لن تضطر الى الخروج من هذا التطبيق  و التوجه إلى تطبيق Google Pay وانما من خلال تطبيق المحادثة ستجد ف الخيارات زرين أحدهما لطلب الاموال و الثاني لإرسال الأموال .