05‏/10‏/2018

روجيه دوبوي تفتتح بوتيكاً جديداً في إمارة موناكو

قامت دار الساعات السويسرية "روجيه دوبوي" بافتتاح متجرها الجديد في إمارة موناكو لتقدم أحدث إصداراتها بالتعاون مع شركة لامبورغيني وبيريللي والتي تجسد المفهوم الحقيقي للأناقة والرفاهية.
روجيه دوبوي تفتتح بوتيكاً جديداً في إمارة موناكو

ويشهد صيف 2018 افتتاح محلّ جديد لروجيه دوبوي في إمارة موناكو الشهيرة. يحيى مصنع روجيه دوبوي منذ عامٍ على إيقاع محرّكات لامبورغيني، لذا فمن الطبيعي أن يتّخذ من موناكو، أيقونة الترف ومهد صناعة السيارات، مقرّاً جديداً له.
كما ستقترب دار روجيه دوبوي من شريكها بيريلّي الذي يقوم كلّ عامٍ بتحويل المدينة إلى نهاية أسبوعٍ أسطورية مُفعمة بالأدرينالين تجمع هواة الرياضات الميكانيكية وتزوّد عملاءه بتجارب غير مسبوقة. 

مواد متطوّرة
في هذا المتجر الذي تبلغ مساحته 27 متراً مربّعاً، اعتمدت روجيه دوبوي أسلوباً ثنائياً: بساط حريري غير متوازٍ باللون البيج فوق أرضيّة من الإسمنت الملمّع، جدرانٌ من مواد خام مكسوّة بمرايا وإدخالات مطرّزة، مكتبةٌ فخمة من خشب الجوز الأميركي الساتيني مقابل واجهة شفاّفة كلّياً... باختصار، مواد خام مقابل تأنّق تام. 
روجيه دوبوي تفتتح بوتيكاً جديداً في إمارة موناكو

كوكب مُهيكل
تبرز النجمة القريبة على قلب روجيه دوبوي أكثر وأكثر في تصميم محلاّت الصانع، كما يرتقي هذا الموقع الجديد في مونتي-كارلو بهذا الأسلوب إلى أبعد من ذلك بعد. فتحتلّ النجمة مكانةً رئيسيّة على الواجهة وفي قلب المحلّ أيضاً مع تلاعبٍ بالمرايا وإشارات كثيرة تذكّر بها في الأثاث. 

بأسلوبه الصافي، يعتمد المتجر إلى حدّ كبير على المساحة والأضواء القابلة للتكيّف حسب متطلّبات التصميم. وسوف تُعرَض القطع الأساسية مثل مجموعة رياضة السيارات – أكسكاليبور أفنتادور أس وأكسكاليبور سبايدر بيريلّي – في الواجهات الخارجية، كما تُخصَّص مساحةٌ أخرى للطرازات النسائية فيما تركز الخلفيات الحمراء داخل المكتبة أو الجدار "الكوكبي" على القطع الأهمّ أو القطع التي سيتمّ طرحها قريباً. 

افتتح المحلّ الجديد المصمّم بالشراكة مع شركة أريج أبوابَه مؤخرا في الطابق الثاني من مركز التسوّق Shopping Monte-Carlo القريب من الكازينو.

حول روجيه دوبوي:
منذ العام 1995، تحتلّ دار روجيه دوبوي الصدارة في عالم الساعات الفاخرة المعاصر. فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.

يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف.


حول مركز التسوّق Métropole Shopping Monte-Carlo:
فتح مركز التسوّق Shopping Monte-Carlo أبوابَه في العام 1988. تبلغ مساحته أكثر من 15,000 متر مربّع ويضمّ 80 محلّاً على ثلاثة طوابق. يستقبل المركز كل عام حوالي مليونَي زائر يستمتعون بجوّه الفخم والحميم بين الرخام والثريّات المصنوعة من كريستال بوهيميا.