تكشف كوروم النقاب عن تشكيلة جديدة مكرسة 100 ٪ للنساء: إنها إليغانزا. خصوصيتها: متوفرة في نسخ النسخ غير الرسمية الأنيقة ونسخ المجوهرات الثمينة؛ كجزء من إصدار محدود للغاية، تتميز هذه الطرازات الأنثوية، لأول مرة في تاريخ العلامة، بحركة منظم أوتوماتيك.
إصدار ثمين من الوهلة الأولى، لكنه غير رسمي، عصري لكنه أسطورية بالفعل: تجمع كوروم الأضداد معاً من خلال ساعاتها الجديدة النسائية 100٪. يجسد إصدار إليغانزا الأناقة على الطريقة الإيطالية، وهو مناسب للحفلات الكبرى... أو ارتدائه مع الجينز والحذاء الرياضي.
يوضح جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي لشركة كوروم قائلا: "كانت الفكرة تتمثل في خلق طراز ثري ومعاصر. لذلك اعتمدنا شكلًا مستديرًا تقليديًا بإطار محددة، ولكننا قمنا بدمجها مع عرض منظم عصري، مما يوفر توازنًا جماليًا نادرًا ما يُرى على قطعة أنثوية فاخرة".
اختيار ترصيع الجواهر يعد انعكاساً لهذا الهدف المزدوج. تظهر الطرازات التي تقدم الأحجار الكريمة الصلبة (التنزانيت، الزبرجد، التورمالين، الجمشت) إلى جانب إصدارات المجوهرات مع الأحجار الكريمة التقليدية (الماس ، الزفير). تلتقط العلب أيضًا هذا التوجه المزدوج: أول ثلاث قطع تأتي بعلبة فضية، أما المجموعة الثانية المكونة من أربع قطع فتأتي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. وكلا التصميمان مخصص للمرأة الأنيقة والشابة المعاصرة وجامعي ساعات المجوهرات. يبلغ قطر كل منهما 40 مللم، وبهما ميناء يتطابق مع ترصيع جواهر الإطار والتاج.
طريقة جريئة لعرض الوقت
تعمل ساعة إليغانزا بحركة منظم. أوتوماتيك. وهي حاليا الحركة الوحيدة من نوعها في تشكيلات كوروم. عرضها من نوع نادراً ما تستخدمه كوروم، حتى الآن. ستظل نادرة: حيث سيقتصر كل طراز من تشكيلة هيرتاج "اليغانزا" على 8 إلى 18 قطعة كحد أقصى.
ساعة إليغانزا تعرض الوقت بثلاثة عدادات منفصلة: عداد الساعات، عداد الدقائق، وعداد الثواني. لذلك، لا توجد عقارب مركزية: العدادات الثلاثة مصفوفة، ما ينتج طريقة عمودية لإخبار الوقت، بديهية وفورية.
عززت كوروم فطنتها من خلال تبني فتحة ساعة قفازة. عند الظهيرة، تعرض عددًا عربيًا كبيرًا، أسود على خلفية بيضاء، يشير على الفور إلى الساعة، التي تقع في عداد الدقائق المركزية. العداد الثاني يوجد في الأسفل عند الساعة 6 تماماً. في الإصدارات الثلاثة ذات العلبة الفضية، يتم تمييز العداد بكلمة "30" و "60" ثانية. تقدم النسخ الأربعة التي تأتي بعلبة من الذهب الوردي ميناءً ثانياً تم ترصيعه بالكامل بالزفير، الألماس أو الجمشت.