14‏/07‏/2018

ألوان واختيارات شيقة من سانت أونوريه للمرأة العصرية

قامت دار الساعات "سانت أونوريه" بكشف النقاب عن الإصدار النسائي الجديد Allure الذي يتمتع بأناقة وجودة عالية، وأكد فريق العمل الفني في الدار على دور المرأة في الوصول إلى ذلك التصميم الأنيق والمستوحى من كل امرأة قوية وأنيقة. وقد ألهمت هذه المرأة العصرية والمستقلة بطبيعتها دار سانت أونوريه لتصنيع خط Allure الجديد. إبداع ممزوج بالأنوثة والحداثة يعبر عن الجمال الداخلي للمرأة ويعززه.
ألوان واختيارات شيقة من سانت أونوريه للمرأة العصرية

تحلق سانت بألوانها من البداية: الأبيض، الأخضر الربيعي، الرمادي الفاتح، البني أو الأزرق. هذه الألوان تبرز الجمال النقي للميناءات المصقولة بأشعة الشمس.
جودة الإنتاج والعناية التي أولتها الشركة للتشطيبات لا تُضاهى. السوار المعدني، المصنوع من وصلات صغيرة متداخلة بإحكام (بعرض 25 مللم) ، يجعل من الساعة قطعة مجوهرات حقيقية على المعصم.
التأثير العام ممتع جدا. سواء اخترت طراز الفولاذ أو بتشطيب طلاء PVD باللون الوردي أو الأصفر، هناك تشكيلة واسعة من الأحزمة الجلدية الناعمة المصممة كي تتناسق في تناغم تام مع زخرفة الميناء ، مما يضفي مزيدًا البريق النقي على العلبة.
Allure: ساعات تتوافق مع الزمن، على غرار تلك الإصدارات الثلاثة التي سوق تتلألأ على معصم النساء الشابات النشيطات الحريصات على مواكبة الموضة.