29‏/11‏/2018

روجيه دوبوي تحتفل بمهرجان ديفالي وتتألق بإصدار أكسكاليبور 45 الأنيق

قامت دار الساعات السويسرية "روجيه دوبوي" وبمناسبة مهرجان الضوء "يوم الديفالي" كما يُسمى بالهندية بتخصيص إصدار أكسكاليبور 45 المحدود والذي يجمع بين التصميم الأنيق والجودة العالية.
روجيه دوبوي تحتفل بمهرجان ديفالي وتتألق بإصدار أكسكاليبور 45 الأنيق
يتميز إصدار أكسكاليبور 45 أوتوماتيك كاليبر المحدود بتصميمه العصري وأشكاله رائعة الجمال. تمنح التوليفة الرائعة بين علبة الذهب الوردي عيار 18 قيراط والميناء الرمادي الغلفاني وتصميم مدهش مصقول بأشعة الشمس وأرقام رومانية متشابكة التصميم  مكسوة باللون الأبيض، تمنح هذه الساعة مظهرًا متميزًا بشكل لا لبس فيه.
وقال جون سيباستيان بيرلاند، المدير الإقليمي لدار الساعات روجيه دوبوي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق هذا الإصدار المحدود المخصص لعشاق الساعات الفاخرة وبمناسبة مهرجان ديفالي الشهير."
هذه الساعة الخاصة تعمل أيضاً بواسطة العيار الأوتوماتيك RD830 مع وزن متأرجح من التيتانيوم. كما يأتي الإصدار المحدود أكسكاليبور 45 أوتوماتيك بشاشة للتاريخ ضمن الميناء الفرعي للثواني، وهي مقاومة للماء حتى 5 بار ، وتحتفظ باحتياطي الطاقة لمدة 48 ساعة، كما تتميز بحزام جلد تمساح بني ذكي بدرزات بيج ومشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
من المؤكد أن أسلوب روجيه دوبوي الخارج على المألوف والبراعة التقنية الرائعة كان لهما بصمتهما في الهند. كما عززت العلامة حضورها في الدولة بافتتاح ثاني نقاطهم للبيع في مومباي ، القلب المالي والتجاري للهند.
حول روجيه دوبوي
 منذ العام 1995، تحتلّ دار روجيه دوبوي الصدارة في عالم الساعات الفاخرة المعاصر. فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.
يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف.