24‏/10‏/2018

كيا سبورتاج 2018

كيا سبورتاج 2018 ستاندر هي الفئة الاولى من السيارة و التي تحتوي على الاضافات الخارجية و الداخلية القياسية بالاضافة الى نسخة المحرك الاقل قوة و بشكل عام السيارة هي الارخص ثمنا من باقي الفئات الاخرى ، وصلت هذه السيارة الى وكالة الجبر للسيارات منذ الربع الاخير من العام الماضي دون ان تحصل على تحديثات هامة مقارنة بالموديل السابق منها .
كيا سبورتاج 2018

في الواجهة الامامية من السيارة تجد المصابيح العلوية بتقنية هالوجين و الشبك الامامي اسود اللون و مصابيح ضباب في اسفل المصد و الاطارات هي الاصغر حجما بمقاس 17 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السارة و هي كهربائية قابلة للتحريك و الفتح و الاغلاق و مقابض الابواب ايضا بنفس لون السيارة .

على الجانب الخلفي من السيارة يوجد الاسطبات العريضة و المتصلة معا من الطرفين مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و جناح خلفي علوي في اعلى الصندوق الخلفي .

من الداخل المقاعد عليها غطاء مخمل اما باللون البيج او الاسود و المقاعد الامامية قابلة للتحريك يدويا ، الدركسون متعدد الاستخدامات و به زر لخاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف و المسجل بعدد 6 سماعات و يوجد شاشة معلومات خلف الدركسون من اجل التعرف على مشكلات السيارة و حالتها .

في داخلية الابواب يوجد موضع للتحكم في النوافذ الكهربائية و المرايا الجانبية و كذلك فتح و غلق الابواب ، تشغيل المحرك من خلال المفتاح و ليس من خلال زر باللمس و يحتوي الكونسول الوسطي على موضع للاكواب و الهاتف الذكي .