08‏/09‏/2018

سانت أونوريه تتألق بساعات العالم الرقمي الأنيقة

قامت دار الساعات "سانت أونوريه " وتماشيًا مع مفهومها العتيق الذي يحترم تراثها وتقاليدها مع إبداع ابتكارات رائدة في التصميم، قامت بطرح سوار SH Connect ، الذي يمكن من خلاله لمرتدي ساعات العلامة الأيقونية والأكثر كلاسيكية أن يظلوا على اتصال بهواتفهم الذكية والوصول إليها مباشرة من معصمهم.
سانت أونوريه تتألق بساعات العالم الرقمي الأنيقة

من خلال أحدث ابتكاراتها المتطورة، تواصل سانت اونوريه إنارة درب إبداعي في عالم الساعات الراقية، مما يوقظ مجتمع الساعات الراقية وينبهه إلى القدرات الجديدة الموجودة في الحزام المتصل  SH Connect.

الآن يمكنك ارتداء ساعة تقليدية منقحّة وفي نفس الوقت الاتصال بهاتفك الذكي عبر حزام يتميز بشاشة لمس OLED  واتصال Bluetooth ... كل ذلك بسعر مناسب. تأتي الحزام بشاشة رصينة تقع مباشرة أسفل الميناء، كما أن الحزام المتصل الذي يقترن بسهولة مع هاتف المستخدم، يمكّن المستخدم من تلقي إشعارات المكالمات والرسائل فورا، وكذلك تحديد موقع الهاتف أو التقاط صورة سريعة.
كما يعد حزام SH Connect قطعة لياقة استثنائية، بميزات تدريب مختلفة، ومراقبة مستمرة للإحصاءات المختلفة: عدد الخطوات، السعرات الحرارية المحروقة، الخمول والنوم ... تطبيق  SH Connect (لأنظمة تشغيل iOS / آندرويد)  يتيح مزامنة هذه المعلومات.
تظهر شركة سانت اونوريه جانبها العصري من خلال دمج التقنيات الحديثة في ساعاتها التقليدية، فيما تتكيف هذه التقنية المُحكمة مع أي ساعة.
يأتي هذا المفهوم الجديد على ثلاثة من أبرز موديلات العلامة: أورساي كوارتز، كرونوغراف لوتيشيا كوارتز، وطراز برج إيفل الشهير ذاتي التعبئة. كما يمكن أن يتكيف حزام SH Connect أيضًا مع الميناءات الأخرى.
أورساي، حركة كوارتز، التفاصيل الفنية 
سانت أونوريه تتألق بساعات العالم الرقمي الأنيقة- علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، قطر 42 مللم 
- زجاج بطانة الزفير 
- ميناء مصقول فحمي 
- التاريخ عند الساعة 6 
- حركة كوارتز 
- مقاومة تسرب المياه حتى عمق 50 متر 
- حزام SH Connect، أسود أو بني من الجلد، بشاشة لمس OLED – الحجم: 20 مللم، على إبزيم بسيط 
- فرنسية الصنع 
لوتيشيا، حركة كرونوغراف كوارتز 
- علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، قطر 42 مللم 
- زجاج بطانة الزفير 
- ميناء مصقول فحمي 
- التاريخ عند الساعة 4 
- حركة كرونوغراف كوارتز، 3 عدادات: 60 ثانية، 30 ثانية، و12 ساعة
- مقاومة تسرب المياه حتى عمق 50 متر 
- حزام SH Connect، أسود أو بني من الجلد، بشاشة لمس OLED – الحجم: 20 مللم، على إبزيم بسيط 
- سويسرية الصنع 

نبذة حول سانت أونوريه: 
منذ عام 1885 كان اسم "سانت أونوريه " مرتبطا بـ "الأسلوب الفرنسي" العالمي الشهير، وقد قدمت تشكيلات ذات تصميم غير مسبوق. 
وعلى مستوى العالم نجحت بأسلوبها الأنيق وخبراتها في تصنيع الساعات في جذب عشاق التصميم العصري ووفرت لهم جميع الضمانات بجودة الصناعة السويسرية حيث تتميز ساعتها بهوية فريدة وتصنع من أفضل وأنفس المواد بتفاصيل تأسر الأبصار. تصنع سانت أونوريه الساعات والمجوهرات والاكسسوارات التي تواصل تلبية رغبات اليوم. وفي موقعي التصنيع لديها تجمع سانت أونوريه بشكل رائع بين الحرفية اليدوية والشغف الذي يظل مستمرا دائما. 
ومن خلال التأكيد القوي على الإبداع قدمت سانت أونوريه تشطيب “EclairTM”، المونوغرام الدوار والبلور البانورامي وواحدة من ساعات التوربين الأولى من نوعها للسيدات. وتتوفر هذه الإبداعات في الساعات الرائدة ضمن التشكيلة: أوبرا، أورساي، كولوسيو وهاوسمان. وفي عام 2015 احتفلت سانت أونوريه بعيدها الـ 130 واليوم هي أحد العلامات النامية التي تعمل في أكثر من 60 دولة وتشتهر بأسلوبها المميز.