23‏/09‏/2018

إبرهارد آند كو السويسرية تدعم الأعمال الفنية الفريدة

تشهد الذكرى الثالثة لحدث لوغانو عرض عمل مخصص لعلامة إبرهارد للمايسترو ماريو كريسكي.
إبرهارد آند كو السويسرية تدعم الأعمال الفنية الفريدة

ويهدف العدد المتزايد من المبادرات الثقافية والفنية في لوغانو إلى تطوير ما هو بالفعل وجهة سياحية سويسرية ودولية مفضلة.
في هذا العام، تقام العديد من الفعاليات، ومن أكثر هذه الفعاليات ترقباً الذكرى الثالثة لـWopart ، والتي ستبدأ بحفل افتتاح في 20 سبتمبر. شهد معرض الأعمال على الورق، الذي بدأ عام 2016، تطوراً أدى إلى نمو مضاعف، من حيث الزيادة في عدد العارضين الدوليين وحضور الزوار.
ساهمت العديد من العوامل في هذا التوسع السريع: فقد ساهمت جودة الأعمال وخبرات المنظمين والدعم القوي من الحكومة المحلية في جعل Wopart أحد أهم الأحداث الدولية في فئة "الأعمال على الورق". كما يعود الفضل في ذلك إلى المردود السريع الذي حققه المعارضون من خلال مشاركة جامعين دوليين بارزين.
تعد إبرهارد آند كو واحدة من رعاة الحدث، وذلك في ضوء توجه يدفع العلامة على نحو متزايد لدعم الأحداث الفنية التي تميزت بقاسم مشترك: هدف نشر الاهتمام بين جمهور أوسع، أصغر سناً. وبالتعاون مع شريكها ميرسمان في صناعة الساعات في لوغانو، قامت إبرهارد بتوفير صالة في حدث Wopart. توفر هذه الصالة فرصة للزوار لاكتشاف تاريخ إبداعات العلامة السويسرية في الساعات الراقية. 
إبرهارد آند كو السويسرية تدعم الأعمال الفنية الفريدة

تستعرض الطرازات المعروضة أهم المراحل في تاريخ إبرهارد الطويل: بدايةً من طراز الجيب 1894، نصل إلى أول ساعة يد في عام 1919، مروراً بمثال على تشكيلة "إكسترا فورت" الأسطورية التي صنعت في أوائل الأربعينات وأخيرًا إحدى ساعات الغوص "سكافوغراف" الشهيرة التي ميزت الإنتاج في الستينيات.
من بين الطرازات المعاصرة، التي تم تقديمها للجمهور السويسري للمرة الأولى، طراز "سكافوغراف بلاك شيب"  الجديد، نسخة سوداء بالكامل من طراز GMT الشهير.
وسيكون زوار Wopart أيضاً أول من يحظى بفرصة الاستمتاع برؤية عمل تصويري قام بتصميمه وتنفيذه  لإبرهارد آند كو الأستاذ العظيم ماريو كريسي، الذي تجسد غرضه الملهم في العنوان "Tempo e Movimento"  (الوقت والحركة).