14‏/09‏/2018

إصدار إبرهارد آند كو الجديد للرجل الأنيق

لازالت دار الساعات السويسرية "إبرهارد آند كو" تقدم أفضل إصدارات الساعات الرجالية الأنيقة، ويعد إصدار "سكافوغراف 300" المطور، من أهم الإصدارات التي تتناسب مع شخصية الرجل الرياضي.
إصدار إبرهارد آند كو الجديد للرجل الأنيق

كما يعد إصدار "سكافوغراف 300" إحدى موديلات إبرهارد آند كو الأيقونية. وقد تطورت هذه الساعة التي أطلقتها العلامة في فترة الخمسينات من القرن الماضي بمرور الزمن لتصبح ساعة رياضية حقيقية بمرور الزمن أيضا، حيث زادت قدرتها على مقاومة تسرب المياه من عمق 100 متر في الساعات الأولية إلى 1000 متر في ساعة "سكافوغراف سوبر" عام 1983. 
إصدار إبرهارد آند كو الجديد للرجل الأنيق

وقال ماريو بسريكو، المدير العام في إبرهارد آند كو: "تعد سكافوغراف 300 مولدا جديدا لواحدة من ساعاتنا الأسطورية. ونحن على يقين أن هذه الساعة الرائعة ستلقى مردودا رائعا لدى عشاق الساعات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط". وتابع بسريكو قائلا:". تسعى إبرهارد آند كو لتعزيز حضورها بالعديد من الأسواق الإماراتية باعتبارها أهم الأسواق للساعات السويسرية، حيث أن دبي ضمن أهم وأكبر 10 أسواق بالنسبة لها.
 وتعد سكافوغراف 300، أحدث موديلات ساعات سكافوغراف، وريثا حقيقا لهوية الساعة المميزة حيث تتميز الساعة بالعقارب الكبيرة التي يسهل قراءتها من نوع العصا. 
الأصفر الليموني، الأزرق البحري، والأبيض. ينعكس ذلك أيضا في لون الخط لاسم الموديل الذي يظهر على خط الاسم. تحيط بالعقارب، شارات الساعات ونافذة التاريخ بحدود مصقولة سميكة فيما تتميز الميناء ككل بشدة الوضوح وسهولة القراءة. 
تحتوي الساعة على طارة سيراميك حالكة السواد تدور دون كلل وتتميز بنفس العناصر الملتوية، مثل السهم المثلث عند الساعة 12 المحشو بهرم صغير بدلا من الشكل الدائري الأشهر. 
إصدار إبرهارد آند كو الجديد للرجل الأنيق

تأتي الساعة بظهر علبة محكم الغلق بمسامير، وفي الوسط يأتي نجم البحر المنقوش الذي يمثل المركز ويضيف لمسة مميزة على ظهر العلبة. تحتوي العلبة على صمام فرار هيليوم عند الساعة 9 تماما ويغطيه كريستال زفير مضاد للانعكاس. ومقارنة بسلفها، زاد قطر سكافوغراف الجديدة من 42.5 مللم إلى 43 مللم. 

يكمل حزام المطاط الأسود المدمج شكل ساعة الغواص الفاخرة حيث يتميز بأنه مريح في الارتداء. تزدان الساعة بدرع إبرهارد في وسط العلبة، وتأتي بإبزيم قياسي مخصص، وبالإمكان طلب مشبك تطويل اختياري، والذي يعد مثاليا أكثر لأغراض الغوص. 

قصة إبرهارد آند كو: 
تأسست إبرهارد آند كو، دار الساعات الفاخرة المتخصصة في تصنيع ساعات عالية التقنية، عام 1887 في لا شو دي فوندس، جورا السويسرية. وفي عام 2012 احتفلت إبرهارد آند كو بمرور 125 عاما على تأسيسها لتؤكد على حرصها الفطري على النمو والتطور وفي الوقت نفسه الحفاظ على هويتها وروح الاستقلالية دون إغفال للارتباط القوي بأصولها وتقاليدها. تنتج إبرهارد آند كو ما يقرب من 16,000 ساعة سنويا، وتحرص على تحقيق نمو ملموس ودائم. تباشر الشركة أعمالها في حوالي 25 دولة من أوروبا إلى الولايات المتحدة، من الشرق الأقصى إلى الشرق الأوسط. تاريخ إبرهارد آند كو هو عبارة عن سلسلة مستمرة من الابتكارات التي تنسى، من كرونو 4 إلى 8 JOURS، من تشكيلة تازيو نوفولاري إلى موديل إكسترا فورت، من تشكيلة الساعات النسائية "جيلدا" إلى أحدث منتجاتها "تازيو ونوفولاري 336" و"ديسك كلوك"، "كونتوغراف الإصدار الخاص" و"جيلدا" في موديلين جديدين فاخرين. وسيكون هناك موديل غوص جديد هذا العام، إصدار مجدد لتشكيلة شهيرة من أواخر الخمسينات: سكافوغراف 300.