01‏/09‏/2018

إطلاق مشروع عقاري يحمل علامة تونينو لامبورغيني في دبي

أكدت الشركة  الإيطالية، تونينو لامبورغيني ثقتها في سوق العقارات في دبي وتطوره ونمو المستمر، وقال فوريتشيو لامبورغيني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة:" لدينا ثقة كبير في سوق العقارات بالإمارة وهو ما دفعنا لدعم مكانتنا والبحث عن شركاء لدخول السوق، فالشرطة لديها خطط استرتيجية ومشاريع هامة في المنطقة".
إطلاق مشروع عقاري يحمل علامة تونينو لامبورغيني في دبي

وقامت الشركة الإيطالية مؤخرا بالإعلان عن شراكتها مع المطور العقاري "أورينتال بيرلس"  في دبي من خلال اتفاقية وقعتها لتقوم بموجبها تقوم بتطوير مشروع رويال بيرلز في ميدان وان بإجمالي 7500 وحدة سكنية والذي يتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى من بحلول عام 2020، بإجمالي يزيد على 1500 وحدة سكنية.
 تنضم بذلك تونينو لامبروغيني إلى قائمة الأسماء والعلامات الشهيرة المرتبطة بمشاريع عقارية راقية في مدينة دبي، من خلال هذه الشراكة، منحت تونينو لامبورغيني  شركة أورينتال بيرلس حقوقًا حصرية لاستخدام علامة تونينو لامبورغيني في القطاع العقاري بدبي.
وقال ما جولونج ، الرئيس التنفيذي في أورينتال بيرلس: "نسعى من خلال هذه الشراكة المثمرة نحو تقديم مشروع عقاري يجسد مفهوم الرقي والفخامة في دبي ومن خلال التعاون مع تونينو لامبورغيني يمكننا توفير أروع الشقق المصممة حسب الطلب لعملائنا، والتي يتم تصميمها وتزويدها بمواصفات فاخرة لم يسبق لها مثيل في دبي". 
تمنح هذه الاتفاقية أورينتال بيرلس الحق في تطوير وتشغيل النوادي، الصالات، المطاعم، المقاهي، الصالات الرياضية، الاسبات ذات الأسماء التجارية المعروفة، إلى جانب متاجر تونينو لامبورغيني الرئيسية أو متاجر العلامة الواحدة في المشروع. 
ومن جانبه أكد لامبورغيني، رئيس الشركة قائلا: "بعد إطلاق أربعة فنادق فئة الخمس نجوم والإطلاق الأخير لمشروع تونينو لامبورغيني للعقارات في الصين مؤخراً، يسرني أن أبدأ شراكة جديدة في هذا القطاع المتطور للغاية في دبي مع شركة "أورينتال بيرلس للتطوير العقاري". ففي السنوات القادمة، سوف تتركز جهودنا المشتركة على جلب مفهوم جديد راقٍ عن الحياة الكاملة لهذه المدينة والدولة الاستثنائية. هذا المشروع العقاري مخصص تحديدا لعشاق الفن، التصميم ونمط الحياة الإيطالي، وهم العملاء الذين يشاركونا نفس الشغف وذات الرؤية. هنا سيجدون المساحات والأماكن التي تعكس شخصيتهم بشكل مثالي وتجعلهم يشعرون بأنهم مميزون وفريدون". 
تقدم رويال بيرلس مجموعة من الشقق الذكية المتصلة بالإنترنت، وسط مروج مصممة بعناية ومساحات خضراء في غاية الجمال. ويعد رويال بيرلس المشروع الرئيسي الفاخر الذي يقام بالقرب من القلب التجاري لدبي، والذي يقدم توليفة مميزة للباحثين عن بيئة عمل عصرية مريحة.  
يقع المشروع في منطقة ميدان المتميزة، ويدعم مبادرة دبي الذكية ورؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتشجيع الخدمات الفعالة والآمنة للمجتمع. عند اكتماله، سيقدم المجمع لساكنيه مجموعة متكاملة من خدمات أتمتة المنازل، الأمن الذكي، وخدمات إدارة المرافق المتصلة.
صمم رويال بيرلس ليكون بمثابة ملاذ سكني في قلب منطقة ميدان، تحيط به المناظر الطبيعية المريحة الخلابة والمساحات الخضراء رائعة التصميم، كما يرتبط المشروع أيضا بأربعة شوارع رئيسية هي شارع العين E66، وشارع الخيلE44، وشارع الشيخ محمد بن زايد E311K وشارع الإمارات E611.
وقد صُمم المشروع بحيث يوفر للسكان العديد من المرافق المخطط لها بشكل جيد والمحددة في المواقع الرئيسية للخطة الرئيسية. يراعي "رويال بيرلس" بعناية جميع وسائل الراحة على مستوى المجمع الذكي وذلك من خلال تلبية احتياجات الحياة المعاصرة بالمعايير العالمية.