16‏/09‏/2018

لكزس UX 2018

لقد كانت شركة لكزس الرائدة في مجال توليد المحركات تعمل بالكهرباء منذ عقود. كما كانت واحدة من أوائل الشركات التي تقدم سيارة دفع رباعي فاخرة ، عندما أطلقت سيارة RX الأصلية في عام 1998.

الآن ، بعد ثلاث سنوات فقط من كشف النقاب عن طريقها الثاني ، فإن سيارة NX هي سيارة دفع رباعي ثالثة في الطريق. نظرًا لأن شعبية كروس أوفر لا تُظهر أي علامات على التباطؤ ، فقد جلب لكزس سوق UX الصغير إلى السوق. سيتم تقديم النموذج الصغير المستوحى من مرسيدس GLA في الشهر المقبل ، بسعر يتراوح من 30،000 جنيهًا إسترلينيًا تقريبًا.

في الخارج ، يحمل UX نفحة من الجيل الأول من BMW X1. أقل من ذلك ، ولكنه أطول من معظم منافسيه الرئيسيين ، فهو يقطع صورة أقرب إلى المحصول الحالي من سيارات الكوبيه SUVs. وينعكس هذا السقف المنخفض في الداخل ، حيث يمنح وضع القيادة المنخفض تجربة المستخدم الرياضية شعورًا رياضيًا من خلف عجلة القيادة.

واستنادًا إلى تكيف منصة تويوتا TNGA (التي تسمى GA-C في حالة UX) ، فإن سيارة Lexus SUV هي سيارة جيدة بشكل رائع للقيادة. المقبض هو جيد وتتكون السيطرة على الجسم ، في حين أن التوجيه مباشرة وموزونة بشكل جيد ، أيضا.

هذا التوجيه الحاد هو نتيجة إعداد جديد سمح للمهندسين بتركيب حامل التوجيه مباشرة على الإطار الفرعي. يقلل من الاهتزازات والمرن ، ويترجم إلى تجربة قيادة مسلية بشكل مدهش.

لكزس UX 2018

لكزس UX 2018

لكزس UX 2018

لكزس UX 2018

لكزس UX 2018

لكزس UX 2018

لكزس UX 2018