16‏/09‏/2018

لامبورغيني أوروس 2018

يمكن الاعتماد على Lamborghini في إنشاء بعض السيارات الأكثر شهرة وإثارة في التاريخ. إن Muria، Countach و Murcielago كل سيارات الملصق من عصرهم؛ supercars على شكل إسفين رائع ، مدعوم بمحركات V12 الهائلة ملفوفة ببدلات إيطالية حادة.

على السطح ، على الأقل ، من الصعب قول الشيء نفسه عن أوروس الجديد. إنها صدع لامبورغيني الثاني في سيارة دفع رباعي تتبع خطى LM002 غير الناجحة إلى حد ما ، والتي صممت في البداية للعسكريين في الثمانينيات. لدى Urus موجزًا ​​مختلفًا للغاية ، للمساعدة في مضاعفة أرقام مبيعات Lamborghini وتضخيم رصيد البنك. لاأكثر ولا أقل.

وتعني شهية الجمهور التي لا تشبع لسيارات الدفع الرباعي ، والهوامش الربحية الضخمة المرفقة بها ، أن لامبورغيني لا يمكن أن يتجاهل الشريحة بعد الآن. هنا في المملكة المتحدة ، تتوقع الشركة الإيطالية بيع ما بين 300 و 400 مثال في السنة.

مع أوروس ، وضعت لامبورجيني مكانتها كجزء من مجموعة فولكس واجن للاستخدام الجيد. وتستند SUV على هيكل السيارة الذي يدعم Audi Q7 ، في حين أن محرك V8 المزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر من طراز Porsche Panamera. يتم رفع علبة السرعة ثماني سرعات من فولكس فاجن طوارق.

في الداخل ، تصبح نشرة Lamborghini عبر حاوية أجزاء VW أكثر وضوحًا. يتم اقتراض كل من مجموعة العدادات ، مقاييس الوقود ، سيقان المؤشرات والمفتاح من منتجات أودي المختلفة. هناك ، على الرغم من ذلك ، "Lamborghini" نقش على لوحة القيادة في كتابة الكروم لتذكيرك بالتأكيد في شيء من Sant’Agata. إنها كلها نظيفة وناعمة للغاية ، لكن الإحساس بالمناسبة الذي يجب أن تحصل عليه من لامبورغيني هو بشكل ملحوظ غير واضح في أورس.

أثناء التنقل ، وخاصة على الطرق الضيقة والمزدحمة في المملكة المتحدة ، فإن أول ما يصيبك هو مدى اتساعها ؛ أوروس أطول وأوسع من رينج روفر. الشيء الثاني الذي تلاحظه ، وهو أمر مثير للدهشة ، هو مدى روعته.

لامبورغيني أوروس 2018

لامبورغيني أوروس 2018

لامبورغيني أوروس 2018

لامبورغيني أوروس 2018

لامبورغيني أوروس 2018

لامبورغيني أوروس 2018