05‏/08‏/2018

أوليس ناردين تتألق بإصدار فارتيك مارين توربيلور الحصري

أوليس ناردين تتألق بإصدار فارتيك مارين توربيلور الحصري

أطلقت دار الساعات العريقة "أوليس ناردين- Ulysse Nardin" أول إصدار لها على شبكة الإنترنت، واختارت أوليس ناردين موقع Farfetch.com لتقدم إصداراً خاصاً من ساعة مارين توربيلور Marine torpilleur باللون الأزرق، التي تتوافر حصرياً على الموقع الإلكتروني لمتجر التجزئة الدولي المتخصص في بيع المنتجات الفاخرة على الإنترنت. وتنضم هذه الساعة الجديدة، ذات الميناء بارع الصنع، إلى صفوف ساعة Marine Torpilleur الشهيرة التي تم إطلاقها في العام 2017، والتي تتوافر بداية في إصدارين أكثر كلاسيكية: أحدهما بميناء أبيض مع مؤشرات سوداء، والآخر بميناء أزرق مع مؤشرات بيضاء. وعلى واجهة ساعة FARFETCH MARINE TORPILLEUR، سنجد تلويناً متعدد الطبقات بالذهب الوردي، ويمنح هذا التلوين الهادئ الأنيق الساعة بالكامل إطلالة أكثر رقياً ونقاء، في الوقت الذي يُبرز التباين مع العلبة التي يبلغ قطرها 42 مم المصنوعة من الفولاذ، كما يعزز الذهب الوردي تلألؤ الميناء باللون الأزرق الأيقوني. وعلى المنوال نفسه، لم تعد العقارب ذات الشكل الكمثري مطلية بالروديوم، بل أصبحت ملوّنَة بالذهب الوردي. كذلك لم يعد مؤشر احتياطي الطاقة عند موضع الساعة 12 باللون الأحمر القرمزي، ولكنه صار مصنوعاً أيضاً من الذهب الوردي، كما هي الحال بالنسبة إلى تاريخ إنشاء مصنع "لو لوكل"، في العام 1846. وتتمتع المؤشرات بلمسة إضافية صغيرة؛ فقد تحول اللون الأبيض النقي بتأنٍ إلى اللون الرمادي الفاتح، لتنعيم الإطلالة الإجمالية للميناء.
أوليس ناردين تتألق بإصدار فارتيك مارين توربيلور الحصري

وتتوافر ساعة FARFETCH MARINE TORPILLEUR الجديدة، بحزام من الجلد أو من المطاط أو سوار من الستانلس ستيل، لتكتمل بها مجموعة ساعات هي الأكثر مبيعاً بالفعل. وهذه الإضافة الجديدة إلى مجموعة الساعات الدائمة هذه، والمتوافرة على الإنترنت فقط؛ تشكل الآن جزءاً من كتيبة "Torpilleurs".
وستحصل النساء أيضاً على المنتج الجديد الخاص بهن، المتوافر على موقع Farfetch.com؛ حيث إن ساعة CLASSICO JADE، بالإصدار باللون الأحمر الذي تم إطلاقه في "الصالون الدولي للساعات الراقية" 2018 SIHH 2018""، متوافرة الآن من دون الإطار المرصع بالألماس. وتأتي الساعة بحزام من الساتان لتناسب الإطلالة ذات الطابع الرسمي، أو بحزام من جلد التمساح لتناسب أكثر الإطلالة اليومية.
وبهذه المناسبة قال باتريك برونيو، الرئيس التنفيذي لعلامة أوليس ناردين، منذ سبتمبر 2017: «نتوقع إطلاق المزيد من الإصدارات في المستقبل». وأضاف السيد برونيو: «نحن سعداء جداً بإطلاق ساعة أوليس ناردين على موقع Farfetch.com. وبهذا نُظهر قُدرتنا على التكيف مع تغيرات العصر، فهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها أوليس ناردين في عمليات التجارة الإلكترونية على مستوى عالمي».
وستتوافر إصدارات العلامة، الشهيرة بشعارها على شكل مرساة بحرية باللون الأزرق، على الإنترنت على موقع Farfetch.com بدءاً من يوم الإثنين 23 أبريل 2018، من خلال مجموعة تضم أكثر من 45 ساعة، بما في ذلك إصدار FARFETCH MARINE TORPILLEUR  وإصدارCLASSICO JADE  باللون الأحمر مع ميناء من عرق اللؤلؤ.

نبذة عن أوليس ناردين - حرفيو الاستثنائيات

أوليس ناردين هو مصنع في الطليعة يستلهم أفكاره من العالم البحري ويقدم ساعات للمتعطشين للحرية.

تمكنت دار أوليس ناردين، التي أسسها السيد أوليس ناردين في عام 1846 وهي عضو في مجموعة "كيرينج" الدولية الفاخرة منذ نوفمبر 2014، من كتابة بعض من أرقى الفصول في تاريخ صناعة الساعات الفاخرة. وتدين هذه العلامة التجارية بشهرتها لعلاقاتها مع العالم البحري: فالكرونومترات على متنها هي من بين أكثر الأجهزة موثوقية على الإطلاق، ولا تزال تحظى بشعبية لدى جامعي الساعات في جميع أنحاء العالم. ;يعد مصنع أوليس ناردين، الرائد في استعمال التقنيات المتطورة واستخدام المواد المبتكرة مثل السيليسيوم، واحدًا من المصنعين القلائل الذين يتمتعون بالخبرة الداخلية لإنتاج مكوناته وحركاته العالية الدقة. وهذا المستوى الاستثنائي من التميز في صناعة الساعات، بوأ أوليس ناردين مكاناً في الدائرة المغلقة جداً لصناعة الساعات السويسرية: وهي مؤسسة الساعات الفاخرة (FHH). واليوم، من "لو لوكل" و"لا شو دو فون" في سويسرا، تواصل أوليس ناردين سعيها إلى الكمال في مجال الساعات، على أساس خمس مجموعات: Marine وDiver وClassic وExecutive وFreak. www.ulysse-nardin.com

نبذة عن FARFETCH

 من أجل حب الموضة، أسس خوسيه نيفيز Farfetch في عام 2007. وقد تم تصميم المنصة منذ إطلاقها في عام 2008 كحل للتجارة الإلكترونية للمحلات الفاخرة حول العالم، فتطورت Farfetch منذ ذلك الحين إلى منصة تكنولوجية للصناعة الفاخرة، تسمح للعملاء في أكثر من 190 دولة بإقامة علاقات مع أكثر من 880 من أكبر العلامات التجارية والبوتيكات في أكثر من 40 دولة مختلفة.

 تعد Farfetch منصة عالمية حقيقية إذ تتوفر على تكنولوجيا فريدة ومعرفة لوجستية لا مثيل لهما. ومن خلال هذه الكيانات Store Of The Future وFarfetech Black & White وBrowns، تظل Farfetch في طليعة الابتكار من خلال ضمان تطوير التكنولوجيات الرئيسية والاستمرار في خلق خدمات وحلول مبتكرة للصناعة الفاخرة، مؤسسةً بذلك جسورا بين المبيعات الفعلية والمبيعات عبر الإنترنت. وبالتالي، فإن Store Of The Future هو عبارة عن مجموعة من التكنولوجيات التي تسمح للمتاجر والعلامات التجارية بخلق أو زيادة تجربة العملاء من خلال ربط العالم المتصل بالإنترنيت وغير المتصل بالإنترنيت.
  
تلقت Farfetch الدعم من كبار المستثمرين العالميين في مجالَي الصناعات الفخمة والتكنولوجيا، على غرار IDG وTemasek وEurazeo وDST Global وIndex Ventures وVitruvian CondéNastInternational.