26‏/08‏/2018

سانت أونوريه تتألق بمجموعة من الاكسسوارات الفاخرة

أعلنت سانت أونوريه، شركة الساعات الفاخرة، المعروفة بالنمط الباريسي الفريد والجودة السويسرية، عن إصدارات لا تُنسى من من الموديلات الرائعة والاكسسوارات المُذهلة المُصنعة خصيصا للرجل الأنيق. في ضوء الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها سانت أونوريه في مجال تصنيع الساعات تأتي تشكيلة الاكسسوارات تكريما لمعلومات وخبرات العلامة. توليفة رائعة من الأسلوب، الإبداع، الشكل والوظيفة. 
سانت أونوريه تتألق بمجموعة من الاكسسوارات الفاخرة

تُعد أداة الكتابة "هاوسمان" الجديدة، أحد الأمثلة الرائعة على ذلك، حيث تربط مواد جديدة بتصميم أنيق متطور، ليوفر منتهى الراحة الاستثنائية عند الكتابة. 
الألوان والتصميمات فريدة هي الأخرى – من الفولاذ المقاوم للصدأ، نقوش Prince de Galle و gaufrette البارزة بالأسود المطفي – بسنّ مصقول مضاد للصدمات، ينتج تأثيرا ثنائي اللون في غاية الروعة. 
وقد أولت الشركة اهتماما بالغا بأزرار أكمام سانت أونوريه الشهيرة من خلال نسخ جديدة تكمل بكل جرأة التشكيلة الجديدة من التشكيلات الجلدية.

نبذة حول سانت أونوريه: 
منذ عام 1885 كان اسم "سانت أونوريه " مرتبطا بـ "الأسلوب الفرنسي" العالمي الشهير، وقد قدمت تشكيلات ذات تصميم غير مسبوق. 
وعلى مستوى العالم نجحت بأسلوبها الأنيق وخبراتها في تصنيع الساعات في جذب عشاق التصميم العصري ووفرت لهم جميع الضمانات بجودة الصناعة السويسرية حيث تتميز ساعتها بهوية فريدة وتصنع من أفضل وأنفس المواد بتفاصيل تأسر الأبصار. تصنع سانت أونوريه الساعات والمجوهرات والاكسسوارات التي تواصل تلبية رغبات اليوم. وفي موقعي التصنيع لديها تجمع سانت أونوريه بشكل رائع بين الحرفية اليدوية والشغف الذي يظل مستمرا دائما. 
ومن خلال التأكيد القوي على الإبداع قدمت سانت أونوريه تشطيب “EclairTM”، المونوغرام الدوار والبلور البانورامي وواحدة من ساعات التوربين الأولى من نوعها للسيدات. وتتوفر هذه الإبداعات في الساعات الرائدة ضمن التشكيلة: أوبرا، أورساي، كولوسيو وهاوسمان. وفي عام 2015 احتفلت سانت أونوريه بعيدها الـ 130 واليوم هي أحد العلامات النامية التي تعمل في أكثر من 60 دولة وتشتهر بأسلوبها المميز.