03‏/08‏/2018

أوريس تفتتح بوتيكها الجديد في زيورخ

تفخر شركة الساعات السويسرية المستقلة أوريس بالإعلان عن افتتاح بوتيك أوريس الأنيق الجديد في زيورخ، وهو عبارة عن مساحة تجريبية تعرض أفضل ما في ثقافة أوريس  المستقلة.
أوريس تفتتح بوتيكها الجديد في زيورخ

تقع المساحة المبتكرة والحيوية في  منطقة "رينويج" Rennweg العصرية في زيوريخ وهي مصممة على طابقين على مساحة 110 متر مربع. سيخصص الطابق الأرضي للتجزئة وسيقدم للزوار تجربة أوريس غامرة، حيث ينقلهم إلى وادي "والدنبرغ" الجميل ومدينة هولشتاين السويسرية، حيث تقوم أوريس بتصنيع الساعات منذ عام 1904. وسيكون الطابق الأول عبارة عن منطقة مخصصة للفعاليات التي تنظمها أوريس  للأفراد من محبي الساعات الثمينة.
يضم البوتيك الجديد أيضًا مفاهيم ردهة أوريس، حيث سيتم دعوة العملاء للاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة المحمصة الطازجة، وإلقاء نظرة على تشكيلة أوريس بكل أريحية، في محيط أنيق هادئ بعيداً عن الشارع المزدحم بالخارج.
وقال رولف ستودر، الرئيس التنفيذي لشركة أوريس: "تعد زيورخ واحدة من أكثر المدن وعيًا بالتصميم في العالم، كما أنها المكان الأمثل لـ "أوريس" لعرض تصاميم ساعاتها المعاصرة. لقد أنشأنا مساحة ديناميكية للعملاء لاستكشاف كل ما ترمز إليه أوريس - صناعة الساعات المستقلة والتفكير المستقل. نحن على يقين أن البوتيك سيساعد عملائنا على التصرف بكل أريحية ".
ستجول تجربة "المتجر الداخلي" بكل القادمين عبر تراث صناعة الساعات الغني في أوريس وتطلعهم على أحدث تصاميم أوريس، بما في ذلك كرونوغراف "كارل براشر" الإصدار المحدود بغلاف برونزي، وساعة الطيار المذهل "بيغ كراون بوينتر دايت" التي تحتفل بعيدها الثمانين.
كما تطور أوريس مفهوم أوريس "العروض المفتوحة" Open Displays . يتضمن ذلك عرض الساعات على طاولة العمل الأنيقة حيث يمكن للعملاء التقاطها وتجربتها، مما يوفر تجربة عملاء تفاعلية لا تنسى. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد مساعدون مدربون تدريباً عالياً على دراية واسعة بقصة أوريس وتشكيلة المنتجات  لتثقيف وخدمة الزائرين، سواء الذين يعرفون قصة أوريس التي تمتد لـ 114 عامًا، أو القادمين إليها لأول مرة على الإطلاق. 
نظم بوتيك أوريس في زيورخ حفل افتتاح يوم الجمعة 22 يونيو. في يوم السبت 23 يونيو، استضاف البوتيك حدثًا بالشراكة مع Style Ride (www.styleride.ch) . أوريس هي الشريك الرئيسي لبطولة الدراجات الحضرية، التي أقيمت في زيورخ في نفس اليوم. وقد نظمت الشركة  Oris x Style Ride Event الذي تضمن عرضا موسيقيا من  DJ Evangelos. وسيتم دعم افتتاح البوتيك بحملة إعلانية في جميع أنحاء المدينة.
وتابع السيد ستودر: "هذه خطوة مثيرة في تطوير إستراتيجية" أوريس بوتيك "ولحظة نحتفل بها. بعد نجاح بوتيك دار أوريس في بازل،  أوريس  Pop-Up في لندن ، نمنح المستهلكين هذا الصيف فرصة الغوص في قصة أوريس كليا، واكتشاف معنى "التصرف بكل أريحية". لطالما كانت الروح المستقلة للشركة تتمثل في تصنيع ساعات مصممة بشكل جميل، عالية الجودة في المتناول لها بصمة في العالم الواقعي - حيث يجعل البوتيك الجديد قصة أوريس وساعاتنا أكثر رواجا وأكثر واقعية من أي وقت مضى. نتطلع إلى الترحيب بزبائن أوريس من جميع أنحاء العالم في هذا البوتيك الجديد.