13‏/08‏/2018

لويس موانيه تُهدي المرأة العصرية إصدارات العيد الفاخرة

حرصت دار الساعات السويسرية "لويس موانيه- Louis Moinet " على إهداء النساء، ساعات سكاي دانس Skydance الفاخرة كأول إصدار مُعدّل لساعة السيدات. وتعد الإصدارات النسائية الأنيقة هدية مثالية للمرأة الأنيقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
لويس موانيه تُهدي المرأة العصرية إصدارات العيد الفاخرة

أوضح جون ماري شولر، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي في لويس موانيه: "حرص فريق العمل على تطوير الأسلوب والتصميم على مدى السنوات العشر الماضية، وكذلك أساليبنا الزخرفية، لتهدي لويس موانيه النساء ساعات عصرية تتناسب مع احتياجات المرأة اليوم." 
لويس موانيه تُهدي المرأة العصرية إصدارات العيد الفاخرة

لقد أصبحت الساعة المعنية الآن احتفالا بفضاء فلكي. ولتحقيق ذلك، تم تزويدها بميناء إشعاعي بلون الأزرق الساحر "ماجيك بلو"، تركيبته الدقيقة سر حصين، لا يعلمه سوى لويس موانيه. خلافا لأي شيء يتم تحقيقه باستخدام المينا أو اللكر أو الجلفنة، يوفر هذا اللون الأزرق الخاص عمقًا فريدًا وقوة، في إشارة إلى ضخامة المجرة، بسطوع الشمس في وسطها.
لويس موانيه تُهدي المرأة العصرية إصدارات العيد الفاخرة

عند موضع الساعة السادسة، يظهر بيان الثواني الصغيرة بأشعة تشير إلى الثانية، تعمل بعيار أوتوماتيك يوفر احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة. في الوسط، توجد عقربا الساعات والدقائق، بأطراف قطرة الندى - وهي واحدة من رموز لويس موانيه الرئيسية - مملوءة بمادة مضيئة. تحتوي الساعة على مستويين متميزين من الماس: مجموعة أولى من ستة على الطارة، واثني عشر أخرى تشير إلى الساعات على الميناء. 
علبة Skydance مزيج من التيتانيوم والصلب المنقوش - علامة مميزة جديدة في لويس موانيه. "لقد طورنا النقش على علبنا ليصبح شكلا فنيا في حد ذاته لتزيين عدد من أرقى إصداراتنا المحدودة. هذه هي المرة الأولى التي تبرز فيها إحدى ساعاتنا النسائية هذه النقوش على العلبة". وبلمسة نهائية مميزة، يعلو الألماس كل عروة من العروات التي تثبّت الحزام – سابقة أخرى في لويس موانيه، وربما سابقة في صناعة الساعات أيضًا.
لويس موانيه تُهدي المرأة العصرية إصدارات العيد الفاخرة

المواصفات الفنية: 
Skydance احتفال بفضاء فلكي 
عيار LM58: آلية حركة Skydance الأوتوماتيك تزينها الشمس والقمر 
الحركة: أوتوماتيك 
التردد: 4 هرتز، 28,800 ذبذبة في الساعة 
احتياطي الطاقة: 42 ساعة 
الأحجار: 28 
قطر العلبة: 36 مللم 
مادة العلبة: تيتانيوم درجة 5، صلب منقوش & 6 ماسات 
الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة 
مقاومة تسرب المياه: 50 متر 
الحزام: جلد التمساح 
الاتساع بين العروات: 18 مللم 
الإبزيم: مشبك طي 

لويس موانيه في سطور
تم تأسيس لويس موانيه أتيليه في سانت بلاز بمدينة نيوشاتل السويسرية في عام 2004. وكان تأسيس هذه الشركة المستقلة بمثابة تخليد لذكرى لويس موانيه (1853-1768)، الخبير في صناعة الساعات ومخترع الكرونوغراف في عام 1816 (حاصل على شهادة غينيس للأرقام القياسيةTM)، والشخصية الرائدة في مجال الترددات العالية (216000 ذبذبة في الساعة). لقد كان لويس موانيه صانع ساعات وعالم ورسّام ونحّات ومعلم في مدرسة الفنون الجميلة، فضلا عن عمله في مجال الكتابة إذ ألف في عام 1848 كتاب Traité d’Horlogerie، وهو كتاب شهير يُعنى بصناعة الساعات وبقي بمثابة المرجع الأساسي في هذا المجال لما يقارب قرنا من الزمن. واليوم لا تزال لويس موانيه تعمل جاهدة على تخليد هذا الميراث العريق. وقد فازت آلات الزمن التي تصدرها الشركة في نسخ محدودة بعدد من أهم الجوائز والتشريفات العالمية، ومنها جائزة Red Dot Design Award (في فئة الأفضل إطلاقا)، والميداليات الذهبية والبرونزية في منافسة قياس الزمن، وجائزة "الأفضل إطلاقا" من مجلة Robb Report، وجائزة "كرونوغراف العام" من مجلة Begin اليابانية، ومؤخرا جائزة الاستحقاق من اليونسكو. تعتمد ابتكارات لويس موانيه في أغلب الأحيان على مواد غير مألوفة مثل الحفريات والنيازك التي تُدمج مع تعقيدات الساعات الرفيعة حسب الطلب، في عملٍ مبتكر فريد من نوعه. وتتمثل القيم الأساسية لعلامتنا في الابتكار والطابع الحصري والفني والتصميم.