12‏/08‏/2018

الجيل الجديد لهواوي Honor Note 10

في الوقت الحالي تستعد شركة هواوي الصينية للكشف عن الهاتف الذكي الجديد Huawei Honor Note 10 و هو الجيل الجديد من سلسلة Note Series ، يذكر ان اخر جوال من هذه السلسلة كان Honor Note 8 و الذي كشف عنه في شهر اغسطس من عام 2016 ، و على الرغم من كثرة الاخبار التي نشرت عن احتمالية قدوم Note 9 من هذل الجيل و لكن شركة هواوي قررت ان يصبح الاسم هونر نوت 10 .
الجيل الجديد لهواوي Honor Note 10

الاخبار التي نشرت في الوقت السابق اشارت الى قيام شركة هواوي الصينية بالكشف الرسمي عن الجوال الجديد Huawei Honor Note 10 في شهر اغسطس القادم و بذلك يكون قد مر عامين على الجيل السابق ، و قد عملت شركة هواوي على التطوير بشكل كبير في مواصفات و تصميم هذا الهاتف مقارنة بالجيل السابق و بشكل عام فانه سيخضع الى فئة الهواتف الذكية الراقية من حيث المواصفات و السعر .

تصميم هواوي هونر نوت Huawei Honor Note 10 : 
التصميم الذي تم تسريبه منذ ثلاثة ايام على تويتر جاء من خلال حساب يسمى Leaks الخاص بالتسريبات في عالم الهواتف الذكية ، الصورة التي تم تسريبها من خلال هذا الحساب جاءت من الجانب الخلفي للهاتف و التي يتضح منها ان الهاتف سيحصل على جانب خلفي مصنوع من الزجاج مع كاميرا خلفية مزدوجة ذات تصميم بارز عن جسد الهاتف مع فلاش ليد و مستشعر للبصمة بتصميم دائري .

و في الجانب السفلي من الهاتف فانه يحتوي على مدخل USB بالاضافة الى سماعة و مايكروفون و على الجانب الايمن من الهاتف يوجد ثلاثة ازرار حيث احدهم هو الزر الرئيسي للهاتف و بينما الاخرين فهم للتحكم في مستوى الصوت و يتوقع ان ياتي الهاتف بشاشة كاملة بدون حواف مع نوتش علوي .

مواصفات هواوي هونر نوت Huawei Honor Note 10 : 
اما عن التسريبات التي نشرت حول مواصفات هذا الهاتف اشارت الى حصوله على شاشة مقاس 6.9 انش من نوع اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة و غالبا ما سيحصل الهاتف على النسخة الاحدث من نظام التشغيل حيث الاندرويد 9.0 ، الذاكرة الداخلية ستأتي سعة 128 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية بينما الذاكرة العشوائية فهي 6 جيجابايت .

الهاتف سياتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدرجة تصوير عالية الدقة و كاميرا امامية احادية بينما المعالج فهو ثماني الانوية مقسم الى قسمين من اجل تحسين استهلاك البطارية و المعالج كيرين 970 ، اما عن بطارية الهاتف فهي 6000 ملم امبير و التي تدعم خاصية الشحن السريع و من المفترض لهذه البطارية ان تجعل الهاتف قادر على الصمود لمدة ثلاثة ايام دون الحاجه الى الشحن في الاستخدام العادي .